صور: طفل مصاب بالسرطان يوجه رسالة لأمه قبل وفاته بساعات

       

رام الله مكس – عاشت والدة لحظات قاسية بعد رحيل طفلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، إثر معاناته لأكثر من عامين مع مرض السرطان.

ونشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية المراحل القاسية التي مرت بها الأم، بعدما ترك لها ابنها تشارلي بروكتور رسالة أخيرة لها قبل موته، قال فيها: “أنا آسف يا أمي من أجل ذلك”.

بدورها، كتبت الأم بعد وفاة طفلها رسالة له قالت فيها: “مات صديقي المفضل تشارلي ليلة السبت، غادر عالمي ولفظ أنفاسه الأخيرة”، وأضافت: “تشارلي.. لقد منحتني فرصة أن أكون أماً.. لم تكن فقط أكبر إلهام لنا، ولكنك كنت مصدر إلهام لآلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم، أنا فخورة جدا بك، أنت قاتلت بجد، أنا أتألم كثيرا، سافتقدك إلى الأبد يا حبيبي”.

وذكرت الصحيفة تفاصيل معاناة الطفل طوال سنتين حتى استسلم بعد إصابته بنوع نادر من السرطان،

 

حيث خاض مع والدته رحلة شاقة، احتاج فيها أن يسافر من إنكلترا حيث يعيشون، إلى أميركا، لإجراء عملية نادرة لزرع كبد، بعد تشخيص حالته بورم نادر عام 2016، تتكلف ما يزيد عن 500 ألف جنيه استرليني، وبمساعدة الأهل والأصدقاء بالفعل جمعت الأم تقريبا 300 ألف.

إلا أن المرض عاد وانتشر من جديد، وتم إعلان الشهر الماضي أن أيامه أوشكت على المضي دون استطاعته السفر، ولفظ الطفل أنفاسه الأخيرة في لانكشاير.