السبت:
2024-04-20

نتنياهو: لن نذهب لانتخابات مبكرة وأنا وزير الجيش

نشر بتاريخ: 18 نوفمبر، 2018
نتنياهو: لن نذهب لانتخابات مبكرة وأنا وزير الجيش

رام الله-رام الله مكس أعلن رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو أنه سيتولى وزارة الجيش و ذلك بعد استقالة الوزير الأسبق افيغدور ليبرمان، في أعقاب فشله في عملية غزة الأخيرة.

وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الأحد: ” لقد كرست كل حياتي من اجل امن اسرائيلي فقدت اخي في الحرب وخاطرت بنفسي عدة مرات”.

و أضاف نتنياهو قائلاً: “على صعيد الوضع الامني لقد اتخذت قرارات صعبة، والحديث يدور حول مواضيع موت او حياة، وغي تلك القضايا لا مكان للسياسة”. و تابع يقول: “معظم الإسرائيليين يعلمون بان قراراتي الامنية مدروسة مع الاهتمام بأمن وسلامة اسرائيل”.

و حول الوضع على الحدود مع غزة، قال نتياهو: “انتم ترون جزء من المعركة وانا استعد لاستكمال تلك المعركة ولن اقول متي سنعمل من اجل استعادة الهدوء لسكان جنوب اسرائيل، و اعطيت تعليمات لتنفيذ عمليات كثيرة غير ظاهرة للعلن، و لا يمكن الافصاح عنها”.

و أوضح نتنياهو أنه أبلغ الاحزاب “الاسرائيلية” بأن “اسرائيل” تمر في وضع امني خطير، و لذلك لا يمكن أن يطيحوا بحكومته الآن لا يمكن ان تطيحوا بحكومتي الان، مؤكداً بأن “اسرائيل” تمر في أخطر الفترات الامنية ، و أن لا يمكن الذهاب لانتخابات في هذا الوقت.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º