الجمعة:
2024-03-29
17º

محافظ جنين يهيب بفعاليات المحافظة وأهلها تقديم الدعم لإعادة بناء بيت هدمه جيش الاحتلال في قرية امريحة

نشر بتاريخ: 06 ديسمبر، 2018
محافظ جنين يهيب بفعاليات المحافظة وأهلها تقديم الدعم لإعادة بناء بيت هدمه جيش الاحتلال في قرية امريحة

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود   التقى اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين ، في مكتبه اليوم ، وفدا من أعضاء صندوق لجنة الطوارئ لبحث آلية إعادة بناء المنزل الذي هدمته سلطات الاحتلال في قرية أمريحة في منطقة يعبد والذي يعود للمواطن ايهاب محمد حسن حمدوني.

من جهته أكد المحافظ الرجوب على تضافر الجهود في إطار المسئولية المجتمعية والوطنية من أجل إعادة بناء المنزل لأصحابه تثبيتاً لأبناء شعبنا فوق أرضهم وتوفير معززات صموده . وأقترح الرجوب أن تكون آلية جمع التبرعات على مستوى المحافظة من خلال المؤسسات ذات العلاقة في وزارتي الأوقاف والحكم المحلي و وزارة الاشغال العامة ، وبلدية يعبد والغرفة التجارية و حركة فتح، وسيتم الإعلان عن آلية الجمع خلال الأيام القادمة .

وأشاد بجهود المحافظة وأهلها الخيرون والمتعاونون على عمل الخير، وأهاب بجميع الفئات العمل معا لتقديم العون لكل محتاج . وناقش المحافظ وأعضاء اللجنة آلية الجمع التي ستبدأ خلال الأيام المقبلة. وحضر اللقاء سامر أبو بكر رئيس بلدية ، وجواد أبو بكر مدير الأشغال العامة ، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر ، و ليد عطاطره أمين سر اقليم حركة فتح في يعبد ، وعضوي الغرفة التجارية محمد حمارشه ومحمد سلامة ، ووليد مكحل ممثلا عن أصحاب المنزل المهدوم ،ومساعد المحافظ عطا ابو ارميله ، ورئيس وحدة العلاقات العامة سناء بدوي . 

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º