محافظ جنين يترأس وفدا لتهنئة الطوائف المسيحية في الزبابدةوالمدينةبعيد الميلاد

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

قدم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الثلاثاء، التهاني للطوائف المسيحية في بلدة الزبابدة جنوب جنين، ودير اللاتين في المدينة بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. والذي ضم قائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا وعدد من مدراء وممثلين عن المؤسسة الرسمية والأهلية ، ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب ومنصور السعد مساعد المحافظ وسناء بدوي رئيسة وحدة العلاقات العامة والاعلام .

وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له، رئيس بلدية الزبابدة مروان ادعيبس، وراعي دير اللاتين ابراهيم نينو ورؤساء الطوائف المسيحية، إضافة إلى ممثلي المجالس الرعوية والشخصيات الاعتبارية.

ونقل المحافظ تهاني الرئيس محمود عباس لأهالي الزبابدة، والطائفة المسيحية، مشيرا إلى أن شعبنا الفلسطيني شكل نموذجا حيا في التآخي والتسامح والمحبة بين المسلمين والمسيحيين.

وأضاف: رسالتنا في هذا اليوم في الزبابدة للعالم أننا شعب موحد نتقاسم الهموم والأفراح والنضال المشترك من أجل حرية وتحرير وطننا فلسطين .

وشكر ادعيبس المحافظ والوفد المرافق له على هذه الزيارة، مؤكدا أن شعبنا بمسلميه ومسيحييه سيبقى صامدا فوق أرضه حتى تحقيق اهدافه الوطنية بالتحرر والاستقلال.
كما قدم المحافظ والوفد المرافق له، التهاني لأبناء الطوائف المسيحية، في دير اللاتين في مدنية جنين، وكان باستقباله راعي الدير الاب لبيب ادعيبس.