جنين:إحياء الذكرى الثانية عشر لإستشهاد الرئيس صدام حسين

         

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

احيت جبهة التحرير العربيه وفصائل منظمه التحرير الفلسطينيه في محافظة جنين والمحافظه والمؤسسات الوطنيه والتوجيه السياسي، واللجنة الشعبية للاجئين واللجنة العليا ، لترميم مقبرة الشهداء وبلدية قباطية وحشد من المواطنين ومحبي الشهيد صدام حسين .الذكرى الثانية عشر لاستشهاد القائد صدام حسين

حيث القى عبدالله قبها عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية كلمة الجبهة ، و التي اكد فيها على التمسك بالشرعيه الفلسطينيه ممثله بمنظمه التحرير الفلسطينيه ودعا الى الوحده الوطنيه ونبذ الانقسام وان جبهة التحرير العربيه تشجب وتدين التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي كلمة المحافظة التي القاها مساعد المحافظ م.احمد القسام التي اشهد بها بمناقب الشهيد صدام حسين ودعا الى الوحده ، ورص الصفوف.

ومن جانبه القى محمد حبش كلمة اللجنه العليا لترميم مقابر الشهداء وقال ان جنين وبغداد والبصره كالجسم الواحد وذكر مناقب الشهيد صدام حسين وانه كان قومي وحدوي .

وفي كلمه القوى الوطنيه التي القاها عطا اغباريه واشاد بمناقب الشهيد صدام حسين وانه كان حامي حمى الامه العربيه ، و وضعت الجبهه والفصائل والحاضرين اكليل من الورود على نصب شهداء الجيش العراقي .

وتم خلال المناسبة تكريم بعض الشخصيات الوطنية في محافظة جنين .