الخميس:
2024-03-28
17º

جو غائم وماطر وشديد البرودة والأرصاد تحذر

نشر بتاريخ: 09 يناير، 2019
جو غائم وماطر وشديد البرودة والأرصاد تحذر

رام الله-رام الله مكس

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، غائمًا وشديد البرودة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط أمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا فوق معظم المناطق.

ويحتمل سقوط زخات ثلج في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 950م، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى صافية وشديدة البرودة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة ويحتمل تشكل الصقيع والانجماد خلال ساعات الصباح الباكر.

وتوقعت أن يكون الجو يوم الخميس صافيًا شديد البرودة إلى بارد ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج ويحتمل تشكل الصقيع خلال ساعات الصباح الباكر.

أما السبت فيكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين اليوم من: خطر شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات ببعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات، واحتمال تشكل الصقيع والانجماد فجري الخميس والجمعة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º