“لحية” صلاح تٌشعل مواقع التواصل الإجتماعي!

     

رام الله مكس-مو صلاح يٌشعل منصات التواصل الإجتماعي، بصورة شخصية له ظهر فيها من دون لحيته التي اشتهر بها منذ احترافه في أوروبا، شغل صلاح هداف ليفربول “إنستغرام” بأكثر من 2.2 مليون إعجاب و53 ألف تعليق خلال ساعات من نشرها.

وتباينت ردات الفعل مع الصورة ما بين الترحيب والغضب وحتى الاستهزاء من متابعيه على حسابه في “إنستغرام” والبالغ عددهم أكثر من 23 مليونا.

أما أكثر التعليقات المثيرة للجدل فكانت “سخرية” زميله في الليفر وصديقه المقرب الكرواتي ديجان لوفرين الذي رد على سؤال زميلهما ألبرتو مورينو: هل أنت مو صلاح”؟ فكان جواب لوفرين: كلا يا عزيزي.. هذا شقيقه أصغر منه بعشر سنوات.. بعد هذه الصورة أصدق أنك تبلغ من العمر 26 عاما”.

أما التعليقات باللغة العربية فركزت على تعبير “الله عليك يا فخر العرب” التي كانت “تراند” لفترة طويلة في السابق.

– “تبرعت بلحيتك للفقراء.. الله عليك يا فخر العرب”.

– “إعلان جديد لمعجون حلاقة”.

– “تبرع بشعر لحيته لوجه الله.. الله عليك يا فخر العرب”

– “حلق لحيته عشان الناس يلي ما عندهاش لحية.. الله عليك يا فخر العرب”

– “إحنا عايزين صلاح مش ابن اخته”.

– ” لا تعود لمصر حتى لا يستدعونك للتجنيد الإجباري”.

– “لا يا فخر العرب.. اللحية حلوة كنت ستايل”.

وكان صلاح سجل الهدف الثالث لفريقه في مواجهة بورنموث التي انتهت بفوز الليفر بثلاثية نظيفة، وبهذا الهدف رفع رصيده إلى 17 هدفا في صدارة قائمة الهدافين هذا الموسم.

وبهذا الهدف بات صلاح أول لاعب في “الريدز” -منذ الأورغوياني لويس سواريز- يصل إلى عشرين هدفا بكافة المسابقات، في موسمين متتاليين.

وبلغ عدد أهداف صلاح 64 في 86 مباراة مع ليفربول في كافة المسابقات. ويتبقى له هدف واحد له ليصل إلى خمسين هدفا بمسيرته في “البريميرليغ”.