عمر أبو ليلى يولد من جديد

     

رام الله- رام الله مكس: أطلق فلسطينيون، اليوم الأربعاء، اسم عمر أبو ليلى على موالديهم الجدد تيمناً بالشهيد المقاوم الذي ارتقى مساء الثلاثاء برصاص الاحتلال بقرية عبوين شمالي غربي رام الله بالضفة المحتلة.

وأطلق حسين أبو زيد من مدينة رام الله اسم عمر أبو ليلى على نجله الذي رزق به، اليوم الأربعاء، إذ كتب عبر حسابه الشخصي في فيسبوك مبتهجاً ومؤكداً على أن الاسم جاء تيمناً باسم الشهيد.

في الوقت الذي أطلق فيه  شهاب أحمد أبو خير من سلفيت اسم عمر أبو ليلى على نجله الذي رزق به هو الآخر اليوم الأربعاء، إذ انهالت التهاني عليه بعدما نشر عبر حسابه في فيسبوك.

أنا محمد عوني طقاقة  من بلدة بيت فجار فقد رزق بتوأم ولد وبنت وأطلق على ولده اسم عمر تيمنا بالشهيد عمر أبو ليلى منفذ عملية أرئيل وأطلق اسم سعاد على ابنته.

واعتاد الفلسطينييون على مدار السنوات الماضية إطلاق أسماء الشهداء على موالديهم خصوصاً المقاومين منهم في خطوة رمزية تهدف إلى تعزيز الانتماء للمقاومة ورد الجميل للمقاومين.

وجذب المقاوم أبو ليلى اهتمام الكثيرين خصوصاً لصغر عمره مقارنة بأقرانه خصوصاً أنه من مواليد عام 2000 ولم يتجاوز الـ 19 ربيعاً من عمره.