فيديو وصور : الفنان عمار حسن يحيي حفلا جماهيريا في مخيم الجليل بلبنان

     


رام الله مكس – لبنان

زار النجم الفلسطيني عمار حسن مخيم الجليل للاجئين الفلسطينيين في مدينة بعلبك اللبنانية، بدعوة من المؤسسات الشعبية والفلسطينية في المخيم، وكان في استقباله أهالي المخيم عند المدخل الرئيسي واستقبلوه استقبالاً مميزاً ثم حملوه على الأكتاف وسط الأغاني والأهازيج الفلسطينية، ليقوم بجولة في شوارع المخيم.


وقد أحيا الفنان عمار حسن حفلاً وطنياً خلال اليوم المفتوح الذي نظمته مدرسة طبريا وثانوية القسطل التابعتين للأونروا في المخيم، حيث قدّم باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلسطينية التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت وشاركوا الفنان حسن ببعض الأغاني.


وعبر الفنان حسن عن فرحته عندما يلتقي بأبناء المخيمات الذين يعانون الحرمان ولكن يلمس حبهم لفلسطين وتصميمهم على العودة إلى أرضهم فلسطين، كما وجه التحية إلى الأسرى البواسل الذين يخوضون معركة الكرامة من داخل سجون الاحتلال.
وقدمت مدرستا طبريا والقسطل درعاً تكريمياً للفنان عمار حسن تقديراً لمشاركته أبناء المخيم في اليوم المفتوح.


وفي ختام الزيارة شارك الفنان حسن في وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال ثم التقى بعدد من أهالي المخيم في مركز جمعية النجدة الاجتماعية.


وفي سياق آخر طرح الفنان عمار حسن أغنيته الجديدة “بطريقة مختلفة” من كلمات نعيم زليق، الحان سليم سلامة، وتوزيع راين وبدأ بث الفيديو كليب على المحطات الفضائية العربية من اخراج مروان قنبر، كما انتهى من تسجيل أغنية شمس القدس التي سيتم طرحها قريبا.