بالصور: زوجة علي ربيع تعلن طلاقها بسبب “حماتها” وتدعو على من “ظلمها”

     

رام الله مكس ــ يبدو أن الوسط الفني المصري سيشهد معركة عائلية جديدة، بعدما أعلنت السيدة ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن زوجها، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرا، وألمحت بقوة إلى تعرضها للظلم، وأن والدة ربيع هي من أمرته بطرد زوجته وابنته من منزل الزوجية.

ندى محمود بدأت المعركة مع المنشور الأول لها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قائلة: أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.
وانهالت التعليقات من صديقات مقربات منها طالب بعضهن بمسح المنشور ومنح زوجها مساحة من الوقت لتدارك الأمر، مع تلميحات بأنه لا يجوز التعليق على الأمر استنادا لرواية الزوجة فقط، بينما تضامن أغلبهن معها مؤكدات أن والدة علي ربيع تتدخل في كل أموره، وترافقه في كل مكان، وكانت متواجدة حتى في شهر العسل.

ندى عادت عبر حسابها بموقع إنستقرام، لتستكمل المعركة بمنشور آخر قالت فيه: أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله .. إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل.

يذكر أن علي ربيع تزوج من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف أقيم وسط سرية تامة وبحضور عدد قليل من النجوم، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى “مليكة” مؤخرا، وحرص ربيع طوال الوقت على إخفاء زوجته عن أعين الجميع.