نقابة الاطباء: وقفة احتجاجية غدا امام مستشفى الخليل

         

رام الله مكس ــ اكدت نقابة الاطباء انها الحصن المنيع والدرع الحامي لهيئتها العامة، مقدما نقيب الأطباء د. صبحه واللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في الخليل اطيب الاماني بحلول شهر رمضان المبارك.

وقد اجتمعت اللجنة الفرعية للنقابة في الخليل اليوم لمناقشة الاعتداء الذي حدث في قسم الطوارئ بمستشفى الخليل الحكومي، مؤكدين في اجتماعهم أن جل اهتمامهم وصلب عملهم هو إعادة هيبة الطبيب والحفاظ على كرامته.

واستنكر المجتمعون العمل الهمجي ضد الكادر الطبي في قسم الطوارئ بمستشفى الخليل الحكومي والذي قامت به مجموعة خارجة عن القانون، مؤكدين أن هذا العمل لن يمر دون عقاب ولن يتم التنازل عن القضية حتى يلقى الجناة عقابهم ويكونوا رادعا لغيرهم، وسيتم متابعة القضية بشكل حثيث من قبل النقابة حتى تطبيق القانون كاملا.

وعليه، دعت النقابة جميع الأطباء وكذلك جميع الكوادر الطبية والنقابات العاملة في القطاع الصحي لوقفة احتجاج غدا الاحد أمام قسم الطوارئ من الساعة 8:30 صباحا وحتى 9:30 للتأكيد على أننا لن نقبل بتكرار مثل هذه الاعتداءات و كانذار نهائي انه ستكون لنا اجراءات صارمة وغير مسبوقة في حال تم تكرارها بالمستقبل.

واكدت النقابة انها بصدد توقيع اتفاقيات شاملة لضمان سلامة كوادرها مع جميع الأطراف المعنية حتى القضاء التام على هذه الظاهرة وضمان عدم تكرارها.