السبت:
2024-04-20
17º

بين العكيد "أبو شهاب"و"معتز"... باب الحارة في خطر

نشر بتاريخ: 23 فبراير، 2016
بين العكيد "أبو شهاب"و"معتز"... باب الحارة في خطر

رام الله مكس:- يبدو أنّ مسلسل الإثارة لن يتوقف في ما يتعلق بمسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، فبعد إعلان نسختين من المسلسل، واحدة ستنتجها شركة قبنض من تأليف الكاتب مروان قاووق والأخرى من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز ولم يحدد مخرجها بعد، ستشكل شخصية العكيد مثار جدل جديداً في النسختين.

وعلم إن شخصية العكيد “أبو شهاب” التي أدّاها الفنان سامر المصري في الأجزاء الثلاثة الأولى من العمل، ستعود لمسلسل “باب الحارة” الذي تنتجه شركة قبنض.

لكن لن يؤديها سامر، بل استعانت الشركة بالفنان علاء قاسم الذي شارك بالمسلسل سابقاً بشخصية ضابط من الاستعمار الفرنسي، وبحسب ما أكّدت مصادر من الشركة فإنّ عودة العكيد ستكون مبررة وإنه سيتضح أنه كان هارباً من الاستعمار الفرنسي ولم يمت، وستكون شخصيته محور الكثير من الأحداث.

وكان الفنان سامر المصري قد أكّد في أكثر من مناسبة أنه لن يعود لمسلسل “باب الحارة” مهما كانت الأسباب، وذلك بعد غيابه عن العمل إثر خلافات كبيرة مع المخرج بسام الملا.

أما في النسخة الثانية من العمل، التي يديرها المخرج بسام الملا، فيبدو أن شخصية العكيد “معتز” التي يؤديها الفنان وائل شرف ستغيب عن أحداث الجزأين الثامن والتاسع من العمل لغاية الآن، وذلك إثر خلافات مع المنتج والمخرج بسام الملا تتعلق بالأجر.

وكان معتز قد حل عكيداً لحارة الضبع وهي مسرح الأحداث في المسلسل، وذلك بعد استبعاد الفنان سامر المصري من المسلسل، وبحسب ما علمت نواعم، فإنّ الملا يتجه إلى تغييب الشخصية لا وفاتها ولن يقوم باستبدال وائل بممثل آخر، إلا إذا تغيرت الأمور في اللحظات الأخيرة.

ومن جهة أخرى فقد حسم عدد كبير من النجوم من بينهم عباس النوري، مصطفى الخاني، أيمن زيدان و شكران مرتجى، موقفهم من المسلسل، وهم يستعدّون للانضمام إلى نسخة الملا من المسلسل، بينما لم تبين شركة قبنض أي النجوم سينضمون لنسختها من العمل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º