تعادل برشلونة وخسارة ريال مدريد بأخر جولات “الليجا”

     

رام الله مكس: اختتم فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني هذا الموسم مشواره في المسابقة بتعادل خارج ملعبه أمام إيبار بهدفين لكل فريق مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 من المسابقة.
وتقدم أصحاب الأرض بهدف مارك كوكورييا في الدقيقة 20، ثم رد ليونيل ميسي بثنائية بالدقيقتين 31، و32 على التوالي، وعادل بابلو دي بلاسيس الكفة بهدف ثان لإيبار في الدقيقة 45.
ورفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة، بينما بقى إيبار في المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة.
بدوره، خسر ريال مدريد بهدفين نظيفين أمام ريال بيتيس، في معقله “سانتياجو برنابيو”، سجلهما لورينزو مورن في الدقيقة 61، وخيسي رودريجيز بالدقيقة 75.
وتُعد هذه الهزيمة هي الـ 12 لريال مدريد في البطولة، ليتجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة بالمركز العاشر في جدول الترتيب.
واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على طريقة (4-3-3) بوجود كيلور نافاس في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، وفاران، وناتشو، ومارسيلو، وفي الوسط يورينتي، ومودريتش، وفالفيردي، وثلاثي هجومي إبراهيم دياز، وفينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.
بينما لعب ريال بيتيس بطريقة (3-1-4-2)، بوجود باو لوبيز في حراسة المرمى، أمامه الثلاثي بارترا، وفضال، وماندي، وفي الوسط كارفاليو، وفيربو، وجواردادو، وكابتوم، وجوريرو، وثنائي هجومي لو سيلسو، ومورون.