بحضور ابودياك مجلس قروي فحمة يجرى اجراءات الاستلام والتسليم

         

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود:جرت اليوم في قاعة مجلس فحمة وبحضور مدير عام الحكم المحلي في جنين راغب ابو دياك وعضو اقليم حركة فتح لبيب نواصره ورئيس مجلس الزاويه جمال ابو الوفا ورئيس المجلس السابق محمد نواصره ورئيس المجلس الحالي حسني صعابنه ونائب الرئيس نسيم نواصره وعبد المجيد نواصره وامين الصندوق يوسف مراعبه واعضاء وكادر حركة فتح في فحمه ، عقاب نواصره وجهاد صعابنه ومحمد نواصره واحسان نواصره ، ونظيم صعابنه امين سر حركة فتح في فحمه وحشد من وجهاء البلده مراسم تسليم واستلام الرئيس الحالي حسني صعابنه من الرئيس السابق محمد نواصره .
بدوره أشاد ابو دياك بدور نواصره الرئيس السابق واعضاء المجلس وكادره الوظيفي ، ونقل تحيات وزير الحكم الحلي المهندس مجدي الصالح ومباركته للرئيس الحالي صعابنه والثناء على دور الرئيس السابق نواصره، مشيرا ان عملية التدوير التي جرت ما هي الا تعبيرا عن الالتزام الاصيل بتنفيذ التدوير المتفق عليه والذى يوكد على اصالة الكلمة والموقف الذى يتحلى به شعبنا الفلسطيني .
ودعا ابو دياك المجلس الحالي بتشكيلته الجديده الى مزيد من الجهد لتقديم الافضل لبلدتهم والتى تستحق الكثير .
واشار امين سر حركة فتح نظيم صعابنه في كلمته بعد الشكر لنواصره واعضاء المجلس المحلي على جهودهم في خدمة البلده والتمنى لرئيس واعضاء المجلس الحالي النجاح في مهتهم لما ينعكس ذلك ايجابا على تحقيق احتياجات المواطنين .
بدوره شكر الرئيس السابق نواصره كل من قدم له ولمجلسه وبلدته العون في مهمته خلال رئاسة المجلس والذى كان نتاجه تلك النجاحات والبصمات من المشاريع المتمثلة باعادة بناء تاهيل البنيه التحتيه متمنيا للمجلس الحالي بعضيته التوفيق والنجاح .
وثمن الرئيس الحالي صعابنه في كلمته جهود نواصره والفريق الذى حمل الامانه معه من اعضاء وموظفين معاهدهم في السير على نهجه في خدمة البلده .
من جهته هنأ لبيب نواصره عضو لجنة اقليم حركة فتح الرئيس والاعضاء الجدد داعيا اياهم للعمل كفريق واحد وتكثيف جهودهم لخدمة البلده دون النظر لأية اعتبارات ، داعيا الى تعزيز العمل المؤسساتي والمهنيه وتعزيز العلاقة مع المجتمع المحلي ومؤسساته لتقديم افضل الخدمات للمواطنيين.