السبت:
2024-04-20

فنان مصري يتجول في باحات المسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 30 يونيو، 2019
فنان مصري يتجول في باحات المسجد الأقصى

رام الله مكس _ زار الفنان والمغني المصري أحمد جمال، أمس السبت، المسجد الأقصى المبارك، وتجول في باحاته مؤديًا الصلاة للمرة الثانية.

ونشر أحمد جمال مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، أثناء تجوله في باحات المسجد الأقصى، مرورًا بقبة الصخرة المشرفة، مشيرًا إلى الصعوبات التي واجهها من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي من أجل الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك والصلاة فيه.

ووصل أحمد جمال مدينة رام الله، الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامة؛ للمشاركة في فعاليات مهرجان “وين ع رام الله” الذي غنى فيه عدد من المطربين العرب، من ضمنهم الفنان المصري حمزة نمرة.

وقال بعد وصوله إلى الأراضي الفلسطينية، “أتشرف بوجودي للمرة الثانية في رام الله، وأشعر أنني في بلدي الثاني فلسطين، ولدي ذكريات جميلة في الاستقبال والحفلة الماضية، واتوقع أن يحصل في هذه الحفلة”.

يُذكر أن أحمد جمال زار رام الله في عام 2013، وأحيا حفلاً في فندق الجراند بارك، كما استقبله الرئيس في مقر الرئاسة حينها ورحب به في فلسطين، وهو مطرب مصرى ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب “أراب آيدل” على قناة “ام بي سي 1” وحصوله على المركز الثاني بعد الفنان الفلسطيني محمد عساف.

ويرى فلسطينون وعرب مناهضون للتطبيع، أن الزيارات للأراضي المحتلة وهي خاضعة للاحتلال ومشترطة لموافقته الأمنية، تعد تطبيعًا مرفوضًا، وقد أثارت زيارة حمزة نمرة مؤخرًا شبهات حول التطبيع.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º