شهر عسل لم يكتمل.. تفاصيل وفاة عريس أردني في جزيرة اندونيسية

         

رام الله مكس _ لقي شاب أردني، مصرعه، مساء أمس الجمعة، غرقًا في إحدى الجزر الأندونيسية خلال قضائه “شهر العسل” بعد أيام من زواجه.

ونقلت مصادر إعلامية أردنية، مساء أمس الجمعة، عن مصادر قولها إن الشاب محمود ملحم “28 عامًا”، توفي غرقًا أثناء مشاركته في رحلة مغامرة بحرية، خلال احتفاله بشهر العسل، مع زوجته سجى الدحادحة، في جزيرة “بالي” في إندونيسيا، والتي كانت المقصد الأول للمتزوجين.

ذكر موقع “جفرا نيوز” الأردني الحادثة بالقول: “إن الشاب حمل لوح السباحة كي يستمتع بركوب الأمواج القريبة من الشاطئ، لكنه لم يعلم أن إحدى تلك الموجات كانت تستعد لابتلاعه”.

وفي التفاصيل، أضاف الموقع: “مرّ الوقت وزوجته جالسة على الشاطيء تنتظره، لكنها بدأت بالخوف والقلق خاصة أن الشاطئ بدا يخلو من الناس، فاعتقدت أنها واحدة من مزحاته، لكن الوقت مرّ ومحمود لم يعد بعد”.

ووفقًا للموقع، فإن العروس خافت من الفكرة التي جالت بخاطرها، أن يكون مفقودًا، وأسرعت مفزوعة تبحث عن شرطي كي تبلغه غياب محمود، حتى تحول الموضوع إلى عملية بحث رسمية، من قبل السلطات هناك، وصارت الساعات تمرّ معجونة بالخوف والجنون”.

وكانت السلطات في أندونيسيا قد شددت من جهودها في سبيل البحث عن الشاب محمود ملحم الذي فقدت آثاره أثناء مشاركته في الرحلة، إلا أنها عثرت لاحقًا على جثته متوفيًا نتيجة الغرق، قبل أن تقوم بإبلاغ السفارة الأردنية في البلاد بتفاصيل الواقعة.