الجمعة:
2024-04-19
17º

الرئيس يكرم عدة فنانين

نشر بتاريخ: 31 يوليو، 2019
الرئيس يكرم عدة فنانين

رام الله مكس _ قلد الرئيس محمود عباس، الفنان يعقوب شاهين “ميدالية الإنجاز” من وسام الرئيس محمود عباس.

ومنح الرئيس الفنان شاهين ميدالية الإنجاز، تقديرا لحصوله على لقب محبوب العرب، ومشاركته الفاعلة من خلال تمثيل فلسطين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، ودوره في رفعة شأن الأغنية الفلسطينية والارتقاء بها.

وعبر الفنان شاهين عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، وقال عقب التكريم، إن “هذا التكريم وسام فخر لي كفنان فلسطيني في بداية مشواري، وهو دليل على مدى اهتمام سيادة الرئيس وقربه من الفن والثقافة، وهو يعطيني دفعة كبيرة في مشواري الفني”.

كما قلد الرئيس الفنانة نانسي وليم حوا، “ميدالية الإنجاز” من وسام الرئيس محمود عباس.

ومنح الرئيس الفنانة حوا ميدالية الإنجاز، تقديرا لمساهمتها في نشر الأغنية الفلسطينية كجزء من الهوية الثقافية للشعب الفلسطيني، ونيلها الجائزة الأولى في المسابقة العربية للموسيقى والغناء، التي أقامها اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس خلال العام 2019.

وأشادت الفنانة حوا بتكريمها من قبل سيادة الرئيس، وأكدت عقب التكريم، أن هذا الاهتمام بالفن والفنانين دليل على الرقي والحضارة التي تتمتع بها فلسطين على الدوام.

وقلد الرئيس، الفنان الأردني الكبير عمر حسين العبداللات، وسام الثقافة والعلوم والفنون “مستوى التألق”، تقديراً لدوره المتميز في إثراء الفن العربي وإعطائه روحا تراثية، وإسهامه الملموس ضمن مشروعه الغنائي في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

وعقب التكريم، قال الفنان العبداللات “إن هذا التكريم فخر لي كفنان أردني وفلسطيني وعربي، من رئيس افتخر أني تشرفت بلقائه وتكريمه لي”.

وأضاف: “فلسطين والأردن كانتا على الدوام، وستبقيان بلدا واحدا وشعبا واحدا، وأنا افتخر بانتمائي لفلسطين كما أنتمي للأردن، وإن شاء الله ربنا يحفظ فلسطين وشعبها ورئيسها فخامة الرئيس محمود عباس”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º