الجمعة:
2024-03-29
17º

نجوم الفن يطالبون إليسا بالتراجع عن اعتزالها

نشر بتاريخ: 20 أغسطس، 2019
نجوم الفن يطالبون إليسا بالتراجع عن اعتزالها

رام الله مكس _ أثار إعلان إليسا الاعتزال صدمة جمهورها، بعد كشفها أن ألبومها المقبل هو آخر ألبوماتها الغنائية، لأنها لم تعد تطيق العمل في مجال يشبه المافيا، وفق كلامها.

وغرد عدد من نجوم الفن والمقربين من إليسا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين إليسا بالتراجع عن قرارها لمواصلة امتاع جمهورها، فغردت منة شلبي عبر “تويتر” قائلة: “إليسا، أنتي فريدة من نوعك، تغنين بروحك المليئة بالشغف، بحساسية وبقوة”.

وطالبت اللبنانية سيرين عبدالنور، إليسا، بالعدول عن قرارها، قائلةً عبر تويتر: “إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية، الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم، لأن ابداً ما رح يكون الأخير”.

وعلق عمرو أديب على قرار إليسا قائلاً: “سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنتي لا تملكين نفسك، أنتي ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك”.

وأبدت اللبنانية نادين نسيب نجيم تفهمها لقرار إليسا، فعلقت عبر صفحة “شرطة المشاهير” التي نشرت تغريدة إليسا على انستغرام قائلة: “بصراحة، كلنا تعبنا وقرفنا، أتفهم مشاعرها جيداً”.

وأكد الصديق المقرب من إليسا، وديع النجار، رفضه لقرار الأخيرة، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على انستغرام، وعلق قائلاً: “مش رح نقبل تتركي، الساحة بتفضي دونها”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º