تقرير منسوب للطب الشرعي يكشف سبب وفاة إسراء

         

رام الله مكس: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقريرًا نُسب إلى إلادارة العامة للطب الشرعي، مكون من 7 صفحات -نُشر بعضها- ورد فيه سبب وفاة الفتاة إسراء غريب من بيت ساحور.
وجاء في التقرير المتداول أنّ سبب الوفاة “قصور حاد في الجهاز التنفسي نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر، نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها المذكورة”.

وذكر التقرير، أن الفتاة كانت تشكو من ألم أسفل الظهر، وتبين بالفحص وجود جرح قطعي، يقع بشكل عمودي على الحاجب الأيمن، وكدمات قديمة وحديثة على الأطراف العلوية.
وحمل التقرير ختم بإسم الإدارة العامة للطب الشرعي، وقالت وكالة “وطن” إنّ الدكتور ريان العلي مدير الطب الشرعي المكلف في وزارة العدل الفلسطينية، أكد صحة تقرير الطب القضائي المسرّب لأسباب وفاة الفتاة إسراء غريب.
فيما أكدت النيابة العامة الفلسطينية عقدها مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة العاشرة صباح يوم غد الخميس، لعرض ما توصلت إليه من نتائج بملف الفتاة المرحومة إسراء غريب.
وأضافت النيابة أن ذلك يأتي على ضوء ما تم التوصل إليه من بينات بملف الدعوى وفقاً للقانون، وذلك بعد إٍستلام النيابة العامة لتقرير الطب الشرعي من جهة الاختصاص أمس الثلاثاء الموافق 10/9/2019، والذي تم إعداده من قبل الطبيب الشرعي المكلف صاحب الإختصاص المكاني الدكتور أشرف القاضي.