محافظ جنين : الى الوزراء في الحكومة السابقة “رجعوا الفلوس اللي اخذتوها ” والا حنفضحكم بالمحاكم

         

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: دعا محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، اليوم الجمعة، كافة وزراء الحكومة السابعة عشرة برئاسة رئيس الوزراء السابق رامي الحمدلله؛ بإعادة الأموال التي حصلوا عليها.

ونشر الرجوب، منشور عبر صفحته بموقع “فيسبوك” قال فيه: “بدون مقدمات.. رسالة موجهة إلى الوزراء في الحكومة السابقة، رجعوا الفلوس اللي أخذتوها بدون وجه حق”.

وأضاف الرجوب مهددا الوزراء: “رجعوا الفلوس، وإلا حنرفع عليكم قضايا ونجرجركم على المحاكم ونفضحكم.. هاتوها من قصيرها واختصرونا، محكيناش لأنو بدناش فضايح، شايفكم مطنشين، رجعوا الفلوس أكرملكم”، وفق تعبيره.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أصدر في التاسع عشر من أغسطس الماضي، قراراً بإلزام رئيس وأعضاء الحكومة السابعة عشرة، بإعادة المبالغ التي تقاضوها عن الفترة التي سبقت تأشيره على رواتبهم ومكافآتهم، على أن يدفع المبلغ المستحق عليهم دفعة واحدة.

يذكر أن وزير المالية شكري بشارة قد أعاد الشهر الماضي مبلغ 81 ألف و600 دولار إلى الخزينة العامة التزاما بقرار الرئيس محمود عباس.

وقال مكتب رئيس الوزراء الذي تسلّم كشفا بالتحويلة، إن بشارة أول الملتزمين بإعادة المبالغ المستحقة عليهم من أعضاء الحكومة السابقة ورئيسها، وأن هناك وزراء وعدوا بتسليم المبالغ خلال أيام.