الخميس:
2024-04-18
17º

وزير الحكم المحلي يفتتح شارع في بلدة برقين ويتفقد عدد من الهيئات المحلية غرب جنين

نشر بتاريخ: 12 أكتوبر، 2019
وزير الحكم المحلي يفتتح شارع في بلدة برقين ويتفقد عدد من الهيئات المحلية غرب جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: إفتتح وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح ،اليوم السبت، شارع “العراق”في بلدة برقين غرب جنين،وذلك بحضور مدير عام الحكم المحلي في جنين راغب ابو دياك ورئيس بلدية برقين محمد الصباح وطاقم من الوزارة وممثلي المؤسسات الرسمية والمحلية في البلدة.

وبارك الصالح افتتاح هذا الشارع الذي تم انجازه مؤخراً ،حيث يخدم مواطنين البلدة ، مشيراً أن من أولويات وزارة الحكم المحلي التسهيل على المواطنين من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

وفي نفس السياق ،استهل الوزير زيارته لعدد من الهيئات المحلية غرب محافظة جنين وهي : اليامون وكفرذان والسيلة الحارثية وتعنك وزبوبا وعانين، واطلع على احتياجاتهم من المشاريع التنموية التطويرية، والتحديات التي تواجههم، واليات العمل في البلديات.

واكد الصالح خلال زيارته للهيئات المحلية، انه رغم شح الامكانيات والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا هذه الأيام، نعمل على تلبية احتياجات هيئاتنا المحلية قدر المستطاع، وأضاف علينا استغلال مواردنا بإبداع للتغلب على هذه الظروف وتحسين الخدمات المقدمة لمواطنينا وتحسين ظروفهم المعيشية. وناقش الصالح مع رؤساء المجالس والأهالي، اهم الاحتياجات والاولويات لبلدانهم من مشاريع تنموية واعمال يجب القيام بها لتطوير وتنمية البلديات ومنها توسعة المخططات الهيكلية وتأهيل الشوارع الداخلية وايصال الخدمات من مياه وكهرباء وشوارع لمناطق التوسعات الجديدة.

وتأتي هذه الزيارات استكمالا للجولات الميدانية التي يقوم بها الصالح على الهيئات المحلية كل يوم سبت، يلتقي خلالها رؤساء واعضاء المجالس وعدد من الأهالي، ويطلع على الهموم والاحتياجات وأهم التحديات التي يوجهونها، كما يطلع على المشاريع قيد التنفيذ.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.764
دينار أردني
دينار أردني
5.322 - 5.301
يورو
يورو
4.001 - 3.996
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الخميس 18 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º