بحضور محافظ جنين ووزير الحكم المحلي.. اجتماع في بلدة اليامون لمتابعة قضية شارع حيفا

         

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: ترأس وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح و محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب،مساء اليوم السبت،إجتماع لبحث قضية تباطؤ العمل في شارع جنين -حيفا، وذلك بحضور رؤساء المجالس المحلية غرب جنين ومدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك وأعضاء حركة فتح وممثلي الأجهزة الأمنية.

وأكد الرجوب وقوفه الى جانب المواطنين ومطالبهم العادلة في إنجاز المشروع، مؤكدا الى أنه تواصل مع المقاول وشدد على ضرورة العمل بشكل جدي وفعال لإنجاز الشارع بأقصى سرعة..

بدورهم شدد رؤساء البلديات خلال كلماتهم بالعمل على ضرورة إنهاء مأساة شارع جنين – حيفا والذي أصبح يعرف بما يسمى شارع الموت لكثرة حوادث السير والتي أدت الى وفيات ووقوع إصابات بالأرواح والتي كان آخرها قبل يومين وفاة المعلم وليد خمايسة من بلدة اليامون وإصابة زوجته وطفلته نتيجة تلكئ وتباطؤ في العمل من قبل المقاول منذ ما يقارب العام بحجة أن المقاول لم يتلقى النقود الكاملة.

بدوره طالب الوزير الصالح، بتشكيل لجنة من المهندسين التابعين للمجالس القروية والبلدية غرب جنين بالتنسيق مع مديرة الحكم المحلي في جنين وتقديم كافة الملاحظات على الشارع اذا كان هناك إمكانية للتعديل .
وأضاف ، أن شارع حيفا سيتم وضعه على طاولة مجلس الوزراء يوم الأثنين القادم لوضع الحلول ، ومشيرا الى أن المقاول تسلم دفعة من المستحقات وإذا لم يلتزم بإنهاء الشارع سنبحث عن حلول وكما أن وزارة الأشغال يجب أن تتحرك في هذا المجال .