شاهد – كواليس وتحضيرات مباراة ‘السعودية – فلسطين’

         

رام الله مكس _ من المقرر أن تشهد بلدة الرام شمال القدس المحتلة، اليوم الثلاثاء، مباراة تجمع بين المنتخبين السعودي والفلسطيني على استاد فيصل الحسيني في البلدة.

ونشر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، صورة لملابس المنتخبين الفلسطيني والسعودي التي سيرتدونها اليوم في اللقاء التاريخي على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing
Image may contain: stadium, sky and outdoor

وكان قد انهي المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم حصته التدريبية التي خضع لها الأحد، والتي اقيمت على ملعب فيصل الحسيني بالرام ،وامتدت على مدى ساعتين من الزمن بدأت الساعة الرابعة وانتهت عند الساعة السادسة.

وبعدها خاض المنتخب السعودي حصته التدريبية الاولى على ملعب فيصل الحسيني والتي امتدت من الساعة السابعة مساء ولغاية الساعة التاسعة حيث سمح لوسائل الاعلام في الربع ساعة الاولى من تغطية الحصة التدريبية .

هذا وكان المنتخب الوطني السعودي قد وصل ظهر الاحد الى فلسطين قادما من المملكة الاردنية الهاشمية وكان قد استقبال البعثة سيادة الرئيس محمود عباس فيما استقبلت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة والوزير عصام القدومي امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورؤساء بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا والوكيل منذر مسالمة وامين عام اتحاد كرة القدم يوسف لافي وسوزان شلبي نائب رئيس الاتحاد البعثة امام فندق الملينيوم .