الأحتلال يعتقل 3 شبان خلال حملة مداهمات جنوب جنين

         

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود :- شنت قوات الاحتلال الأسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملات دهم واسعة في عدة بلدات جنوب مدينة جنين ,واعتقلت 3 شبان.

وقالت مصادر محلية لــ”رام الله مكس” إن الاحتلال اقتحم بلدات صانور وعنزة وميلثون وسيريس وقباطية جنوبي مدينة جنين , واعتقل 3 شبان واستجوب آخرين ميدانيا.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن أعدادا كبيرة من قوات الاحتلال داهمت بلدة قباطية فجر اليوم واعتقلت المواطن محمد صالح حثناوي بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت الحي الشرقي ووسط البلدة وشارع الحسبة في قباطية انتشرت فيها لساعات.

كما أفاد مواطنون باقتحام قوات الاحتلال بلدة صانور جنوبي جنين واقتحام منازل المواطنين والتحقيق معهم ميدانيا والاعتداء على شابين بالضرب أمام ذويهما.

ولفت مراسلنا إلى أن قوات الاحتلال تمركزت قرب ديوان العيسة ومنطقة البوابات ومنطقة عراك الشومر في صانور واقتحمت منزل المواطن مفيد العمر وفتشت منزله وضربت نجله محمد أمام ذويه وأحدثت خرابا في ممتلكات المنزل.

وكذلك اقتحمت منزل المواطن شعاع جرار ونكلت بنجله دحبور ومزقت صور الشهداء التي كانت معلقة في المنزل وخربت محتوياته.

وقال شهود عيان لمراسلنا إن بلدات عنزة وسيريس وميثلون جنوب جنين شهدت أيضا فجر الأربعاء حملات دهم وتفتيش ونصب للحواجز,واعتقال الشابين اسلام بسام احمد ابوعلي (25عاما) من سيريس، وغسان محمد يوسف نعيرات (28عاما) من ميثلون

من جهة أخرى سلمت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب معتز عوني أبو عليا (27 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم بعد إيقافه على معبر الكرامة وهو عائد من أداء مناسك العمرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.