الجمعة:
2024-03-29

شرطة جنين تكرم محامية سلمت "ماكينة" تنقيب عن آثار عثرت عليها قرب منزلها

نشر بتاريخ: 21 أكتوبر، 2019
شرطة جنين تكرم محامية سلمت "ماكينة" تنقيب عن آثار عثرت عليها قرب منزلها

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود:كرمت شرطة محافظة جنين،اليوم الإثنين، محامية تقديراً لها وذلك بعد تسليمها ماكينة تنقيب عن الأثار.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة وبحضور المقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والرائد محمد براغثة مدير فرع شرطة السياحة الاثار في شرطة المحافظة استقبل في مكتبة الاستاذه المحامية الاء الغول من اجل تكريمها وتقديم شهادة شكر وتقدير لهما لكونها قامت بتسليم ماكينة تنقيب عن اثار كانت قد عثرت عليها بالقرب من منزلها وذلك لعلمها ان استخدامها هو مخالفة للقانون وقامت على الفور بتسليمها لفرع شرطة السياحة والاثار في شرطة المحافظة .

وقدم العقيد باسم واكد الجيوسي شهادة شكر وتقدير لها تنفيذا لتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ليكون هذا السلوك والتحلي بهذه الاخلاق ومحاربة كل ما من شانه ان يخل بالقانون والنظام هو النهج السائد في المجتمع . ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الاستاذه الاء الغول مثمنة بدورها هذه اللفتة الكريمة وان هذا له انعكاس ايجابي في تحفيز الجميع على ان يكون هذا اساس في السلوك والتصرف في مواجهة أي تصرف او سلوك خاطئ له اثاره السلبية على حفظ القانون والنظام.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º