قمة فلسطينية مصرية في شرم الشيخ مطلع الأسبوع المقبل

   

رام الله مكس _ من المقرر ان تعقد قمة فلسطينية مصرية في مدينة شرم الشيخ المصرية مطلع الأسبوع المقبل ، حيث سيصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى شرم الشيخ يوم غد الجمعة للمشاركة في منتدى شباب العالم تلبية لدعوة نظيره المصري عبد الفتاح السيسي.

وأضاف سفير فلسطين لدى مصر ذياب اللوح في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الخميس ، ان الرئيس عباس سيشارك في أعمال الجلسة الافتتاحية للمنتدى بعد غد السبت للمرة الثالثة على التوالي، لاعتباره من أهم المنتديات العالمية للشباب في العالم وحرصا منه على تنمية قدرات وإبداعات فئة الشباب.


وأكد اللوح على ان لقاء قمة سيجمع الرئيس محمود عباس مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، منوها إلى ان هذا اللقاء يأتي في لحظة تاريخية ستشهد خلالها العلاقات الثنائية نهضة متميزة وغير مسبوقة يجسدها التعاون المشترك اتجاه القضايا المتعددة، خاصة بعد زيارة الوفد الوزاري برئاسة رئيس الوزراء د. محمد اشتية مؤخرا العاصمة المصرية .

بدوره أعلن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، صائب عريقات ، اليوم الخميس، أن الرئيس محمود عباس سيلتقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نهاية الأسبوع الجاري في شرم الشيخ المصرية، واصفا إياه بالهام.