السبت:
2024-04-20
17º

جمال أبو بكر رئيساً لمجلس العمل الفلسطيني في أبو ظبي

نشر بتاريخ: 12 يناير، 2020
جمال أبو بكر رئيساً لمجلس العمل الفلسطيني في أبو ظبي

رام الله مكس _ انتخب رجال الاعمال من الفلسطينيين في أبو ظبي، قيادة جديدة لمجلس العمل الفلسطيني في أبو ظبي، حيث تم انتخاب رجل الأعمال الفلسطيني المهندس جمال أبو بكر، رئيسا لمجلس ادارة العمل الفلسطيني في أبو ظبي.

وكان مجلس الإدارة المنتخب لمجلس العمل الفلسطيني عقد إجتماعه الأول في مقر المجلس، و تم خلاله أيضاً انتخاب الهيئة الإدارية للمجلس، واقرار توزيع المناصب الإدارية حسب النظام الأساسي.

وقد تم انتخاب كلاً من لورين شومر نائبا للرئيس، و مروان غنام أمينا للصندوق، و صالح عوض أمينا للشؤون الثقافية والإعلامية، و رائد قاسم أمينا للشؤون الاقتصادية، و محمد عريقات أمينا لشؤون العلاقات المحلية والخارجية، و فضل الجابي أمينا لشؤون العضوية، و نعيم خلف عضو مجلس إدارة ، و د .عدنان إبراهيم عضو مجلس إدارة ، و محمد الأمير عضو مجلس إدارة ، و حياتي ابسيس عضو مجلس إدارة، و عطا أبو لاوي عضو مجلس إدارة ، وكلف السيد مجدي عطاري بمنصب أمين سر المجلس.

و أعرب المهندس أبو بكر عن تقديره للدعم الذي يحظى به رجال الأعمال الفلسطينيين في أبوظبي، شاكراً غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، على الجهود والتسهيلات التي يتم منحها لرجال الأعمال الفلسطينيين ، لا سيما أنها ساهمت بشكل فعال في دعم نمو الأعمال في أبوظبي وإيجاد بيئة محفزة لها في الإمارة.

تجدر الإشارة أن مجلس العمل الفلسطيني قد تأسس عام 2004 برعاية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، ويضم في عضويته عدداً كبيراً من رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين من أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات، وقد عمل منذ تأسيسه على توطيد العلاقات الاقتصادية والثقافية بين رجال الأعمال الإماراتيين والفلسطينيين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º