نداء شرارة تكشف سر عشقها لعمرو دياب

   

رام الله مكس _ تحظى المطربة الأردنية نداء شرارة منذ انطلاقها وفوزها بلقب أحلى صوت في برنامج “ذا فويس” بحب كبير من الجمهور المصري.

ومؤخرا أحيت أكثر من حفل بنجاح كبير في مصر، وفي لقائها مع “العربية.نت” تحدثت نداء عن نجاحها الأخير في مصر وكيف اختلفت ثقتها بنفسها وأنجح أغنياتها ومشروعاتها الجديدة، كما كشفت عن علاقتها بعمرو دياب ومحمد منير .

نداء شرارة

نداء شرارة

حققت نجاحا كبيرا مؤخرا في الحفل الذي أقيم بالأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حدثينا عنه؟

مشاركتي هذا العام في الأوبرا المصرية كان لها طعم خاص لأن المهرجان عظيم وكبير جدا وشرف لي أن يوضع اسمي ضمن نجومه، كما كان يضم نخبة من النجوم الكبار وأسعدني التواجد وسطهم وغمروني بالحب الكبير، والحقيقة أني شعرت بثقة كبيرة جدا رغم أني غنيت في الأوبرا من قبل لكن هذه المرة ثقتي أكبر وأشعر أني أفضل، كما أني لي أعمال خاصة ولذا فالتواجد أعتقد أنه أفضل وأكثر تأثيرا ويسعدني جدا التواجد مع الجمهور المصري الكبير، الذي يدعمني منذ بداية ظهوري فهو جمهور عظيم كما أن حفلي كان كامل العدد وهذا شيء عظيم ورائع بالنسبة لي.

وما شعورك بالغناء في مهرجان ويشارك فيه النجم محمد منير؟

شرف عظيم جدا لي أن يكون النجم محمد منير مشاركا في نفس المهرجان ولولا حفله في وقت حفلي لكنت حضرته لأني من عشاقه وقد غنيت معه في مهرجان جرش من قبل وكانت من أسعد لحظات حياتي.