الخميس:
2024-03-28
17º

سننظم حفل استقبال وتكريم لها..وزير التربية يشكر كل من ساند ودعم المربية الحروب

نشر بتاريخ: 14 مارس، 2016
سننظم حفل استقبال وتكريم لها..وزير التربية يشكر كل من ساند ودعم المربية الحروب

رام الله مكس :

أعرب وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، عن بالغ تقديره وشكره باسمه وباسم الأسرة التربوية كافة، لكل من أسهم في دعم وإسناد المربية حنان الحروب التي نالت جائزة أفضل معلم في العالم، مشيداً بكل الجهود التي تضافرت في سبيل إنجاح هذا الحدث الذي برهن على تميز وتألق المعلمات والمعلمين وقدرة الفلسطيني على إثبات جدارته في كافة المحافل الإقليمية والعالمية على الرغم من التحديات والظروف الصعبة التي يواجهونها.

ووجه صيدم رسالة شكر قال فيها: أتوجه بعظيم الشكر والامتنان لكل من الهيئات والمؤسسات والجهات التي ساندتنا في هذا الحدث العالمي وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ولمؤسسة فاركي ولسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والسفارة الفلسطينية وأبناء الجالية الفلسطينية في الإمارات وبنك فلسطين ووسائل الإعلام الوطنية والعالمية وأبناء شعبنا كافة في الوطن والشتات على كل ما بذلوه من جهود من أجل رسالة التعليم والمعرفة”.

وجدد صيدم اعتزازه بهذا الانجاز النوعي الذي حققته المربية الحروب وتمكنها من وضع اسم فلسطين عالياً على خارطة المعرفة، مؤكداً أن الوزارة ستواصل دعم المعلمين عبر تشجيعهم على الانخراط والمشاركة في المسابقات العالمية والإقليمية وإيصال صوتهم إلى العالمية.

وأوضح صيدم أن الوزارة ستنظم حفل استقبال وتكريم للمعلمة الحروب تقديراً وعرفاناً لهذا الانجاز المشّرف الذي لامس مشاعر الفلسطينيين وقلوبهم في بلدان العالم، لافتاً إلى أن الاحتفاء بالمربية يجسد معنى الوفاء لكل من يبدع ويتميز تربوياً.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º