نقابة الصحفيين: اشتية يستجيب لطلبنا بتوفير مستلزمات الوقاية والحماية للصحفيين

     

رام الله مكس _ استجابة لطلب نقابة الصحفيين من الحكومة بتحمل مسؤولياتها وواجبها في تامين سلامة الصحغيين وتوفير مستلزمات الوقاية والحماية للصحفيين العاملين في الإعلام المحلي تم ابلاغ النقابة الليلة الماضية من الناطق باسم الحكومة ابراهيم ملحم ان رئيس الوزراء د محمد اشتيه قد أعطى تعليماته لوزارة الإعلام بشراء وتوفير كافة مستلزمات للصحفيين المحليين في عموم المحافظات.

وكما اتصل وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود وابلغ النقابة انه اعتبارا من اليوم الأربعاء ستبدا وزارة الاعلام بتنفيذ تعليمات رئيس الوزراء لتأمين المطلوب بأسرع وقت ممكن.

واعتبرت النقابة ان الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتيه تدير أزمة انتشار فايروس كورونا بكل مسؤولية واقتدار وشجاعة للحفاظ على سلامة أبناء شعبنا وتقوم بكامل دورها الوطني بكل مسؤولية وطنية يتطلبها الواجب الوطني.

وتعتبر النقابة ان “قرار رئيس الوزراء اتجاه الصحفيين يعبر عن تقدير كبير للدور المهني الكبير الذي يطلع به إعلامنا المحلي الوطني وصحفيونا البواسل فرسان الحقيقة الذين لم يتوانوا يوما واحدا عن واجبهم المهني الوطني المسؤول”.

وكانت وزارة الاعلام قد بدأت اليوم بتوفير مستلزمات الوقاية والحماية للصحفيين في بيت لحم على تواصل توفيرها لجميع الصحفيين في المحافظة خلال اليومين القادمين وتتوقع النقابة أن يتم إيصال هذه المستلزمات لعموم الصحفيين في المحافظات الاسبوع المقبل حسب قرار رئيس الحكومة.