الشرطة تقبض على 47 شخص وتضبط 30 مركبة لمخالفتهم حاله الطوارئ في جنين ونابلس

     

رام الله مكس-مصعب زيود: قبضت الشرطة اليوم على 47 شخص وضبطت 7 مركبات لمخالفتهم حالة الطوارئ وعدم التزامهم بالتعليمات في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، انه خلال قيام دوريات الشرطة بعمل جولات تفقد في المدينة وريف المحافظة والحواجز التي تهدف لمنع حركة وتنقل المواطنين في المدينة تنفيذاً لقانون الطوارئ وعدم خروج المواطنين من منازلهم إلا في حالات الضرورة ، فقد قبضت على 47 شخص أثناء تواجدهم في الشارع بدون أي مبرر وضبطت 7 مركبات مخالفين حاله الطوارئ والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة ، وتم التحفظ على الأشخاص والمركبات تمهيداً لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً .

كما وضبطت الشرطة في محافظة نابلس اليوم 23 مركبة مخالفة لحالة الطوارئ والتعليمات بالبقاء في المنازل.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه ومن ضمن إجراءات شرطة المحافظة لتطبيق حالة الطوارئ التي أعلن عنها دولة رئيس الوزراء وتعليماته للمواطنين بالبقاء في منازلهم حماية لهم ولأبنائهم وحفاظاً على صحتهم وصحة ذويهم وصحة المجتمع قامت الشرطة بضبط 23 مركبة مخالفة وحجزها.


وأضافت ان الشرطة والمؤسسة الأمنية شدد من إجراءاتها هذا اليوم من أجل ضبط حركة المواطنين والزامهم البقاء في منازلهم من اجل سلامتهم وحفاظاً عليهم من الإصابة بفايروس الكورونا والحد من انتشاره.


وطلبت الشرطة من المواطنين البقاء في منازلهم وعدم الخروج منها أو التنقل خارج المحافظة الا للضرورة القصوى والحالات الطارئة