السبت:
2024-04-20

الزعيم يفجر مفاجأة عن الحاجب الذي شاركه في مشهد زجاجة الكوكا كولا!!

نشر بتاريخ: 20 مارس، 2016
الزعيم يفجر مفاجأة عن الحاجب الذي شاركه في مشهد زجاجة الكوكا كولا!!

رام الله مكس – وكالات :

في أخر لقاء مع الزعيم والفنان الكبير “عادل إمام” من خلال برنامج ” نعم أنا مشهور” على قناة “إم بي سي” مصر الفضائية مع الإعلامية “منى الشرقاوي” وصف الزعيم مشهد من مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” أثناء شرب زجاجة “الكوكا كولا” أنه كان عطشان جدا وكان مرتجلا حيث من المفترض أنه يشرب رشفة واحدة ولكنه من أجل أن يشرب الزجاجة كلها إصطنع هذة الدردشة مع الحاجب .

وظهرت بشكل كوميدي أعجب الجماهير مما جعل المخرج يصر على دخول هذا المشهد من ضمن المسرحية وكشف الفنان عادل إمام مفاجأة عن الحاجب الذي شاركه هذا المشهد والذي يعد الظهور الوحيد لهذا الشخص في كل المسرحية.

أنه الأن رجل أعمال كبير وما زال صديق له حتى الأن ويصر على المواصلة معه حيث تربطهم علاقة قوية منذ بدأ العمل من خلال مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” .

والجدير بالذكر أن الفنان الكبير “عادل إمام” يعد من ألمع وأشهر النجوم في مصر والعالم العربي وإشتهر بالقب الزعيم وملك الكوميدية وله بعض الأعمال السينمائية والتلفيزيونية التي تميز فيها بالجرأة من خلال أعمالة التي دائما تثير ضجة وجدلا واسعا لمناقشة القضايا الاجتماعية والسياسية في المجتمع بشكل كوميدي وبسيط.

كما كشف الفنان عادل إمام عن سر عصبيته الزائدة فى بعض الأوقات والتي تعلمها زوجته وتحر ص على تجنبه في هذة اللحظات مشيرا أنه فور البدء فى عمل جديد يسعى الزعيم الى تقمص الشخصية التى سيقوم بتمثيلها لإتقانها مما يزيد من عصبيته

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º