الخميس:
2024-03-28

مجلس طلبة "خضوري" يقرر تعليق الدوام حتى إشعار آخر

نشر بتاريخ: 22 مارس، 2016
مجلس طلبة "خضوري" يقرر تعليق الدوام حتى إشعار آخر

طولكرم- رام الله مكس

قرر مجلس طلبة جامعة فلسطين التقنية- خضوري في طولكرم، تعليق الدوام الجامعي؛ بدءا من يوم غد وحتى إشعار آخر، نتيجة لما وصفه المجلس بتقاعس إدارة جامعة “خضوري” عن تلبية مطالب المجلس، وتنفيذ الاتفاقيات السابقة، وعدم تطبيق القانون على جميع الطلبة، وإشراك المجلس في فعاليات الجامعة.

وقال فادي بريكي، رئيس مجلس طلبة “خضوري”، لمراسل معا في طولكرم: “قررنا كمجلس طلبة تعليق الدوام الجامعي انطلاقا من يوم غد، الأربعاء، وحتى إشعار آخر ليشمل الامتحانات أيضا، بعد عدم التزام الجامعة بتنفيذ مطالب المجلس، من تحسين واقع الخدمات المقدمة للطلبة في “خضوري”، واقتصار القانون على فئة معينة من الطلبة وعدم إشراكنا في زيارات الوفود الخارجية وأي فعاليات تقيمها إدارة الجامعة”.

وأكد بريكي لـ معا أنه ورغم قساوة الظروف التي مرت بها إدارة الجامعة، تعاملنا معها بكل روح ايجابية، لأننا جزء من هذا النظام الذي يحكم “خضوري”، ولكن للأسف الشديد حاول البعض في إدارة الجامعة تجاوز مجلس الطلبة وصلاحياته بالعديد من الانشطة.

وأشار رئيس مجلس طلبة “خضوري” إلى أنه مرارا وتكرارا أرسل المجلس كتبا خطية لرئيس الجامعة، وعقد مع إدارتها جلسات شفوية، لوضع الأمور بنصابها، إلا أن الارتجالية في اتخاذ القرارات، التي تصدر من الدوائر المختلطة ما زالت متواصلة لحد الآن.

وألمح بريكي إلى أن المجلس قدم مجموعة من المطالب، التي تتعلق بتحسين ظروف الطلبة داخل الحرم الجامعي، من حيث المظلات ودوائر المياه والقاعات الدراسية، إلا أنه لم يحدث أي تقدم يذكر.

ودعا رئيس مجلس الطلبة في “خضوري” إدارة جامعة إلى تجاوز هذه الأزمة؛ من خلال جعل النظام والقانون سيد الموقف، حتى لا تتصاعد، خاصة في ظل ما تتعرض له “خضوري” من هجمة شرسة مدروسة من جانب الاحتلال للعبث بمقدراتها.وأفاد مراسلنا بطولكرم أن إدارة جامعة فلسطين التقنية -خضوري، لم تصدر موقف رسمي من إعلان مجلس الطلبة تعليق الدوام حتى إشعار آخر.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º