المؤسسة الأمنية تغلق محلات وتحجز مركبات وتضبط اشخاص خالفوا حالة الطوارئ بنابلس

   

رام الله مكس- اغلقت الشرطة والمؤسسة الأمنية اليوم محلات تجارية والقت القبض على أصحابها وحجزت مركبات لم يلتزم سائقوها بحالة الطوارئ بنابلس.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة والمؤسسة الأمنية ومنذ سريان قرار عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان بإغلاق المحافظة منذ متصف ليلة أمس قد نشرت حواجزها على مداخل المدينة والقرى المتواجد بها مراكز الشرطة بتعليمات من مدير شرطة المحافظة العقيد سائد زهران وسيرت دورياتها وفعّلت لجان الطوارئ المساندة لمركز الشرطة في الريف لمتابعة قرار المحافظ الهادف لمنع الحركة.


وأضافت أن الشرطة وبتعليمات من العقيد سائد زهران مدير شرطة المحافظة شددت من إجراءاتها الميدانية والإدارية في تنفيذ قرار الاغلاق واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وأوضحت أن الشرطة أنها والمؤسسة الأمنية القت القبض على 17 شخصاً وحجزت 60 مركبة وأغلقت 13 محلاُ تجارياً وباشرت إجراءاتها القانونية بحق المخالفين اصولاً.


وكانت الشرطة قد ناشدت المواطنين وحثتهم على الالتزام بقرارات عطوفة المحافظ الهادفة لمحاصرة فايروس كورونا والحد من انتشاره خصوصاً بعد الكشف عن العديد من الحالات المصابة في المحافظة.