الخميس:
2024-03-28

نابلس: 14 إصابة بينها 8 أطفال خلال اليوم

نشر بتاريخ: 04 يوليو، 2020
نابلس: 14 إصابة بينها 8 أطفال خلال اليوم

رام الله مكس- أعلنت محافظة نابلس انه تم تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت في محافظة نابلس توزعت في كل من قريوت ودير الحطب ويتما وتراوحت أعمار المصابين ما بين سنتين و٧٠ سنة بينهم ٨ أطفال وبذلك يرتفع مجموع الاصابات في المحافظة الى ١٧٨ إصابة.

واضافت المحافظة في تحديث لآخر الإصابات بفيروس كورونا، ان الحالة الصحية للمصابين جيدة، وأن ٧ منهم يتلقون العلاج في المستشفيات؛ و١٣١ مصابا في الحجر المنزلي، وبلغ عدد المحجورين منزلياً في المحافظة ٤٣٦٣ شخصاً.

واكدت المحافظة في بيانها، أن طواقم نابلس من الدفاع المدني قامت بتعقيم مخيم العين وبلاطة مستخدمة صهريجا مخصصا للمساحات الواسعة ومركبة مجهزة بمرش آلي خاص بالأماكن الضيقة ومرشات يدوية تستخدمها الطواقم من اجل التعقيم الداخلي وخلال ذلك شملت عملية التعقيم والتطهير كل الارجاء داخل هذه المخيمات والعيادات الصحية والتركيز على الأماكن الرئيسية فيها والآن تستعد الطواقم لاستكمال هذا النشاط في عسكر القديم والجديد.

الى جانب ذلك قالت المحافظة: إن الدوريات المشتركة قامت بعمل جولات في جميع أنحاء المدينة وصادرت عددا من الهويات الشخصية وتم إغلاق محال تجارية غير ملتزمة في منطقة شارع القدس وكفر قليل وعسكر والمساكن الشعبية.

واهابت المحافظة بكافة المواطنين الالتزام بقرار الإغلاق وعدم الخروج الا للحالات الطارئة وذلك حفاظاً على سلامتهم، ومن أجل الخروج من هذه الجائحة بأقل خسائر ممكنة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º