مصري يقتل زوجته ويدفن جثتها أمام المنزل بعد خمسة أشهر زواج

   

رام الله مكس : قررت نيابة مركز الأقصر بمصر، حبس الزوج المتهم بخنق وقتل زوجته فى منطقة البغدادى بمركز البياضية 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له اتهامات قتل زوجته خنقاً ودفن جثتها بحفرة أمام المنزل، وذلك بعد قيام الشاب بتمثيل الجريمة أمام فريق النيابة العامة، وأدلى بإعترافات تفصيلية للواقعة، بحسب ما أوردت “اليوم السابع”.

وتخلص الشاب من زوجته وخنقها وألقى جثتها فى حفرة أمام منزله بقرية البغدادى فى مدينة البياضية بالأقصر، وذلك لوقوع خلافات بينهما بعد مرور 5 شهور على زواجهما.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط الزوج المتهم، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقى رجال المباحث بمركز شرطة البياضية بلاغ من أهالي منطقة البغدادى، يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها داخل منزلهما بمنطقة الساحة الرضوانية التابعة لقرية البغدادى.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لموقع الحادث، وتمكنوا من العثور على جثة لسيدة تدعى “ن.م.ف” وتبلغ من 20 سنة، والتى تبين أنها لقيت مصرعها خنقاً على يد زوجها “أ.ي.ع” والبالغ من العمر 22 سنة، حيث تبين أنهما متزوجان منذ 5 أشهر، وسرعان ما نشبت خلافات بينهما قام على إثرها الزوج المتهم بخنقها وقام بدفنها في حفرة أمام منزلهما