الجمعة:
2024-04-19

قصف جبهة "أفيخاي أدرعي" بسبب أغنية لعمرو دياب !

نشر بتاريخ: 08 سبتمبر، 2020
قصف جبهة "أفيخاي أدرعي" بسبب أغنية لعمرو دياب !

رام الله مكس-تعرض المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، لهجوم ساخن بعد مدحه أغنية الفنان عمرو دياب “يابلدنا ياحلوة” الذي تغنى فيها لمصر.

وغرد أفيخاي عبر “تويتر”: “ما أجمل أن يتغنّى المرء بجمال وطنه! أغنية استوقفتني لـ عمرو دياب، “يا بلدنا يا حلوة” أسمع فيها وصفاً لوطني الغالي إسرائيل وتستوقفني عبرها ذكريات من زيارتي دولة مصر التي سُحرت بجمالها وأناسها الطيبين”. تغريدة أفيخاي قوبلت بموجة من السخرية على “تويتر”، خاصة من قبل صنّاع أغنية عمرو دياب “يا بلدنا يا حلوة”.مؤلف الأغنية تامر حسين فقد علق بذات السخرية في وجه أدرعي قائلاً: “الحقيقة لست أعلم ما علاقة شبرا ومصر القديمة ومحافظاتنا أساساً بكم أكيد “غوغل ماب” مهيس”. 

ليرد عليه أفيخاي بالقول: “مصر عزيزة علينا وتربينا على فنها وموسيقاها وام الدنيا، والنبي وصى على سابع جار”. ليختم ​تامر حسين​ الحديث بردّ ناري قائلاً: “كل الأديان نادت بالإنسانية والسلام والمحبة والحق واتمنى تكون أغانينا والفن اللي بنقدمه يحقق الهدف من السلام والحق ومش حاوصيكم على أقرب جار قصدي أصحاب الحق والأرض فلسطين وأهلها الطيبين المُناضلين بما إنك مُحب للحق والسلام اتمنى تكون رسالة انسانية جمعتنا مش تويته للشكل العام”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º