الجمعة:
2024-04-19
17º

خطيب زين كرزون يخرج عن صمته بشأن سجنه وانفصاله

نشر بتاريخ: 08 سبتمبر، 2020
خطيب زين كرزون يخرج عن صمته بشأن سجنه وانفصاله

رام الله مكس: خرج عبدالله كنعان خطيب نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون السابق عن صمته، بعد خروجه من السّجن بتهمة حيازة وتجارة المخدرات، في تموز/ يوليو الماضي.

وعلق عبدالله كنعان في بث مباشر على صفحته على “إنستغرام” على الأخبار المتداولة عن تهمة حيازة المخدرات، ودافع عن نفسه مبيناً أنه ينحدر من عائلة لها سمعتها بين الناس وذكر أنه درس تخصص التسويق في جامعة عمّان الأهلية: “أبوي بسوق عمّان المالي بشتغل بالعقارات، وجدي مدير بنك، وعمي خبير اقتصادي بالخليج.. مش محتاجين بالكهربائيات ولا بأي اشي”.

وقال عبدالله كنعان إن ما حصل معه قد يحدث مع أي شخص، وأشار إلى أن القضاء الأردني أنصفه ولو كانت التهمة المنسوبة له صحيحة، لما خرج من السّجن.

ولأول مرة تحدث عبدالله كنعان عن فسخ خطوبته من المدونة والناشطة الأردنية زين كرزون، وصرح: “زين حبيبتي وروحي وبنت منيحة وطيبة.. ما شفت منها إلا كل خير.. وقفت معي من الأول للآخر.. والدنيا نصيب”.

وأضاف كنعان: “بيني وبين زين كل احترام، وعيليتها عيلتي وعيلتي عيلتها.. ما في بينا أي شي غلط وما في أي كره أو ضغينة”.

يذكر أن زين كرزون أعلنت انفصالها عن عبدالله كنعان بعد انتشار أخبار اعتقاله، وتبين أنه ليس رجل أعمال كما تم الحديث عند إعلان حفل خطوبتها، وتجنبت الناشطة الأردنية الحديث عن خطيبها في حواراتها الصحفية والإعلامية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º