الخميس:
2024-03-28
17º

حلا الترك تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة.. ملامحها اختلفت كثيرا

نشر بتاريخ: 10 سبتمبر، 2020
حلا الترك تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة.. ملامحها اختلفت كثيرا

رام الله مكس: فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك الجمهور بإطلالتها التي ظهرت فيها بلوك جديد ومختلف عما هو متعارف عنها، حيث غيّرت الإطلالة من ملامح وجهها بشكل كبير.

ونشرت حلا الترك الصورة عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث أطلت بشعر ذهبي وخصلات متدرجة لتصبح شقراء ومختلفة كثيرا عن ملامحها السابقة.

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين الجمهور، ما بين من أبدى استغرابه من شكلها الجديد وما بين متغزل بها، فالفريق الأول أكد أنه لو تم نشر الصورة في مكان آخر فلن يستطيعوا التعرف عليها، أما الفريق الثاني فتغزلوا بجمالها، وقالوا بأنها “كل ما بتكبر بتحلى”.

يذكر أن حلا قد تخرجت مؤخرًا من المرحلة الثانوية، حيث احتفلت بهذه المناسبة، لكنها في نفس الوقت لم ترد على رسالة تهنئة والدتها منى السابر التي وجهتها لها عقب تخرجها، ووفق المتابعين فإنه ومن الواضح أن الحياة تغيرت بالنسبة لها بعد هذه الخطوة، فامتنعت عن أي تصريحات صحفية عن سبب غياب والدها ووالدتها عن حفل تخرجها الذي اقتصر على حضور جدتها وجدها وإخوانها، وقالت في تصريحات: “أمتنع عن الرّد ومو لازم أدخل بأشياء خصوصية زيادة، لأنه الخصوصية صارّت بكل مكان”.

وأغلقت حلا الترك خاصية التعليقات على الصور والفيديوهات التي نشرتها لحفل تخرجها، وأعربت عن فرحها الكبير بهذا التغيير في حياتها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º