الثلاثاء:
2024-04-23
17º

توضيح من عائلة الفتاة التي قتلت على يد عمها وتفاصيل الجريمة

نشر بتاريخ: 14 إبريل، 2016
توضيح من عائلة الفتاة التي قتلت على يد عمها وتفاصيل الجريمة

رام الله مكس – الاردن

بعد جريمة القتل البشعة في الاردن التي راحت ضحيتها الطالبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا المرحومة ” قبس “على يد عمها الاصغر

عائلة الفتاة نشرت بيانا توضيحيا على لسان عم الفتاة الاكبر من باب تسكير الابواب على اصحاب الانفس المريضه واغلاقها تماما.

وجاء بالبيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة على رسول الله وبعد..؛

قال تعالى (( إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم لكل امرئ منهم ما اكتسب من الإثم والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم ( 11 ) ) سورة النور.

توضيح لقضية وفاة ابنة أخي ” قبس ” وهذا معروف لدى الغالبيه ومعارفنا ولكن من باب تسكير الابواب على اصحاب الانفس المريضه واغلاقها تماما.

قبس طالبه سنه اولى لم تكمل ثلاثة اشهر بالجامعه، طالبه خلوقه ومتفوقه ومؤدبة بشهادة معلماتها ومديرة مدرستها وكل معارفنا.

تعرضت لعمليه قتل من قبل اخي الاصغر باستهتار وجنون لا يتخيله العقل من جراء تعاطية للحبوب المخدرة والتي تعرف ب ” الجوكر ومشتقاته ” للاسف لم نعرف بذلك الا بعد ما تم اعتقاله من الشرطة وفحصة وقد تبين انه كانت هناك نسبه عاليه من المخدر في دمه.

بعد وفاة والدتي رحمها الله، تعرض اخي لنكسة نفسية وحالة عزلة واستطاع بواسطة اصحاب السوء للوصول للحبوب المخدرة لاخراجه من الحاله النفسية السيئة التي هو فيها وقد زادت تلك المخدرات من حالته واصبح مضطرب عصبي يتصرف بجنون وحدثت قبل ذلك عدة حوادث ومشاكل وكنا نعطية الاعذار بسبب حزنة على والدتي وكان في بعض الاوقات سعيد وفي اغلبها حزين وفي عزلته في غرفته الخاصه.

قبل الحادثة بعدة ايام..؛ حدث نقاش شديد وتدخلت قبس في النقاش ولكن ليس في مصلحة اخي الاهوج واخرسها وتوعدها بكلمات اعتبرناها عشوائيه..!

الا اننا وجدنا على احدى دفاترة كلمات متتاليه ” اقتل ثم اقتل اقتل اقتل ..” وتم العثور في جهاز الكمبيوتر الخاص به على وصيه وتهديد لاربعه اشخاص يرغب بقتلهم وكانت قبس اول تلك الاسماء….!

وبالفعل ادعى مصالحة قبس قبل الحادث بليله وبانة قد سامحها واتفق معها على الذهاب الى الجامعه كنزهة وقد كان اعد العدة لجريمته البشعه وفي لحظة غدر طعنها في بطنها منطقه الصرة بسكينه الذي حضرة لها بالذات وكانت طعنه عميقة نقلت على اثره الى مستشفى الملك المؤسس لتفارق روحها الحياه في منتصف الليل.

عليها وعلى والدتي وامواتنا واموات المسلمين الرحمه والمغفرة .. اللهم امين

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.764 - 3.756
دينار أردني
دينار أردني
5.317 - 5.289
يورو
يورو
4.015 - 4.005
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الثلاثاء 23 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º