الأربعاء:
2024-04-17

المقدم لؤي ارزيقات: الشرطة تنقذ سيدة من الذبح.. وتعتقل مشعوذا

نشر بتاريخ: 15 إبريل، 2016
المقدم لؤي ارزيقات: الشرطة تنقذ سيدة من الذبح.. وتعتقل مشعوذا

الخليل- رام الله مكس

 قالت الشرطة الفلسطينية انها تتابع قضايا العنف الاسري باهتمام بالغ وبحرفية عالية خاصة بعد تسجيل عدد من هذه القضايا في الاونة الاخيرة لدى دوائر حماية الاسرة والاحداث وهي الجهة المسؤولة عن متابعة هذه القضايا وتعتبر من الادارت المهمة والمتخصصة في الشرطة الفلسطينية وتم تزويدها بضباط متخصصين في علم النفس والقانون وعلم الاجتماع وغيرها من التخصصات .

وقال المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في تصريح صحفي ان الشرطة في مدينة الخليل انقذت سيدة من المحافظة بعد قيام زوجها باحتجازها لعدة ساعات داخل المنزل مهددا بذبحها.

واوضح ارزيقات ان الشرطة تلقت بلاغا باحتجاز زوج لزوجته في المنزل مهددا بقتلها حيث تحركت دوريات من الشرطة وقامت بانقاذ السيدة وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادثة واوقفت الزوج .

وفي حادثة منفصلة اوضح ارزيقات ان شرطة الضواحي بالقدس المحتلة القت القبض على مشعوذ من منطقة ابو ديس وضبطت معه ادوات واغراض وكتب ومواد خاصة باعمال السحر والشعوذة وعشرات الصور لمواطنين ومواطنات .

واوضح ارزيقات انه وبعد تلقي معلومات حول قيام شخص بالشعوذة والنصب والاحتيال على المواطنين هو وزوجته وتردد عدد كبير من المواطنين على منزله وبعد ورود شكاوي تم استصدار اذن تفتيش وتم القبض على الشخص وزوجته وضبط الاغراض.

كما اوضح ارزيقات ان شرطة ضواحي القدس قامت بفتح تحقيق في تفاصيل ما يقوم به هذا المشعوذ من اعمال سحر وشعوذة ونصب مضيفا الى انه سيتم تقديمه للعدالة بعد اخذ المقتضى القانوني بحقه وفق الاصول القانونية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.752 - 3.747
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.278
يورو
يورو
3.981 - 3.974
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الأربعاء 17 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º