قائد الارتباط العسكري الفلسطيني يلتقي بمختار عشيرة العرينات المصادر من اراضيهم مئات الدونمات في الاغوار الشمالية

   

رام الله مكس – Ramallah Mix :

بناءً على توجيهات من  الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الذي أوعز بتقديم كافة المساعدات الممكنة لمواطني الأغوار الشمالية والاهتمام بخصوصيتها نظرًا للانتهاكات الكثيرة التي تتعرض لها من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

التقى قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء ركن جهاد جيوسي اليوم بالحاج سليمان العرينات مختار عشيرة العرينات في الاغوار الشمالية في مكتب الارتباط العسكري أريحا حيث استمع للحاج سليمان حول المعاناة التي يعانيها ابناء العشيرة حيث صادر الاحتلال مئات الدنومات بذرائع أمنية منذ العام ١٩٦٧م.

ارتباط

فيما قام سيادة اللواء بالاطلاع على الخرائط المتعلقة بالمنطقة والخاصة بالارض العائدة لعشيرة العرينات ودراستها مؤكدا جاهزية الارتباط العسكري لتقديم يد العون والمساعدة لكافة المواطنين في حال تعرضهم لأي انتهاك من قبل المستوطنين أو قوات الاحتلال . ويذكر ان عشيرة العرينات قد صادر الاحتلال منهم 1616 دونم فيما بلغو برفع السيطرة عن 590 دونم منهم لكنهم منعوا من الوصول إليها.

بدوره قدم مختار عشيرة العرينات شكره العميق لسيادة اللواء وقدم درع شكر للمقدم تامر عرفة مدير مكتب الا تباط العسكري اريحا والاغوار مثمنا الجهود التي يبذلها طاقم الارتباط العسكري المميز في خدمة الوطن والمواطن .

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.