بالفيديو : اختفاء شابة اردنية في مصر ووالدتها تناشد المسؤولين

     

رام الله مكس

استغاثت سيدة أردنية بالأجهزة الأمنية في مصر، لمساعدتها في العثور على ابنتها “دانا محمد”، التي تبلغ من العمر 27 عاما، والتي اختفت في أثناء زيارتها لوالدها في القاهرة منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

وناشدت السيدة في مقطع فيديو عرضه برنامج “العاشرة مساء” عبر فضائية “دريم”، مساء الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمساعدتها في العثور على ابنتها، التي تحمل أيضا الجنسية المصرية.

وقالت السيدة: “أرجوك تساعدني في العثور على ابنتي، مافيش حكومة ولا إعلام بيردوا على استغاثتي، واللي بيحصل ده حرام، ابنتي خرجت منذ شهر أكتوبر الماضي لشراء بعض السلع الغذائية، ولم تعد مرة أخرى”.

وأكدت أن ابنتها تعرضت للأذى من كلاب الشوارع في مصر، حتى صارت تبحث عن أكل وشرب وملابس ترتديها، متسائلة: “كيف لها ذلك، وهي فاقدة لإدراكها، ولا تعرف من هي؟”.

وأردفت: “أناشدك يا سيسي تساعدني، وترجع لي بنتي”، مشيرة إلى أن لها طفلين في الأردن، عمر أحدهما أربع سنوات، والثاني خمس سنوات.

وأوضحت أنها تلقت عددا من صور”دانا” تؤكد تعرضها للاعتداء من خلال المتطوعين على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما صفحة “المفقودين”، على موقع “فيسبوك”.

ومن جهته، عرض مقدم البرنامج، الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع الفيديو للسيدة الأردنية حيث قالت إن ابنتها “دانا”، التي تحمل الجنسية المصرية كانت في زيارة إلى والدها بالقاهرة، ثم نزلت لشراء بعض الحاجيات، وتعرضت للاختفاء بعد ذلك.

وأشارت إلى أنها فشلت في التواصل مع الحكومة المصرية ووسائل الإعلام، وأن متطوعي صفحة “المفقودين” نجحوا في العثور على ابنتها بأحد شوارع القاهرة، وهي منهكة ومصابة بإعياء شديد، فتم نقلها إلى المستشفى، لكن العاملين هناك قاموا بإخراجها من المستشفى ليلا، لعدم وجود إثبات شخصية معها، وهو ما جعل ابنتها تعود للشارع من جديد.

نقلا عن عربي 21

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.