5 إصابات بالرصاص إثر مواجهات عنيفة برام الله ونابلس – رام الله مكس

5 إصابات بالرصاص إثر مواجهات عنيفة برام الله ونابلس

   

رام الله مكس

أصيب 5 شبان بالرصاص الحي والمطاطي، إثر مواجهات عنيفة اندلعت الليلة الماضية، بعد اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس، وبلدة كفر مالك قضاء رام الله.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت نابلس لتأمين اقتحام عشرات الحافلات التي تقل مستوطنين لـ”قبر يوسف” بالمدينة، فتصدى لهم عشرات الشبان بالحجارة والزجاج الفارغ، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة استخدم خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي.

وأوضحت المصادر، أن المواجهات التي تركزت في شارع عمان القريب من القبر، وأدت لإصابة ثلاثة شبان بالرصاص، أحدهم كانت إصابته في الرأس ووصفت بأنها حرجة للغاية، إذ أحدث الرصاص تهتكا في جمجمته، مضيفة أن مسنا أصيب أيضا بحالة اختناق شديد نتيجة قنابل الغاز التي أطلقها جنود الاحتلال.

وفي كفر مالك، أفادت مصادر محلية بأن شبانا أفشلوا عملية اعتقال حاولت قوات الاحتلال تنفيذها خلال اقتحامها للبلدة بعد فجر اليوم الجمعة.

وقالت المصادر، إن مواجهات عنيفة اندلعت في القرية وأجبر خلالها شبان البلدة قوات الاحتلال على التراجع وحاصروهم داخل “منطقة المقبرة”، موضحة أن المواجهات أدت لإصابة شابين بالرصاص في الساق، وقد نقلا لتلقي العلاج حيث وصفت إصابة كل منهما بأنها متوسطة.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.