في سيلة الحارثية غرب جنين..مواطن يعتلي منبر الجمعة ويعلن العفو عن قاتل ابنه!! – رام الله مكس

في سيلة الحارثية غرب جنين..مواطن يعتلي منبر الجمعة ويعلن العفو عن قاتل ابنه!!

   

أجل نيل حقه من القاتل الى يوم الحساب.

جنين-رام الله مكس- مصعب زيود

 

في موقف أيماني،أثلج صدور جموع المصلين،اعتلى اليوم الشيخ”محمد يوسف جرادات” منبر الجمعة، في مسجد سيلة الحارثية الكبير، غرب مدينة جنين ،واعلن عفوه عن قاتل نجله”أحمد جرادات”(27عاما) والذي قتل على يد مواطن من مخيم شعفاط خلال شجار نشب في المخيم ، قبل حوالي 10 أيام.

واحتسب الشيخ جرادات، نجله عند الله تعالى ،وأجل نيل حقه في مصابه الى يوم الحساب ،وتنازل عن كل حقوقه الدنيوية في مصابه.

 

التفاصيل في خطبة الشيخ “محمد جرادات”:-

من جانبها رحبت القوى والفصائل الوطنية في محافظة جنين، اليوم الجمعة، بعفو الأسير المحرر الشيخ محمد يوسف جرادات من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين ،عن قاتل نجله.

واكدت القوى انه في الوقت الذي يظهر به امثال الشيخ جرادات بهذه المواقف الشجاعة تزيد شعبنا صلابة واصرار ،على المضي سويا بتعزيز ثقافة السلم الاهلي التي تعبرها الفصائل من احد الثوابت الوطنية التي يجب على كل فلسطيني ان يلتف حولها.
وأضافت الفصائل الوطنية، ان قرار الشيخ جرادات يعبر عن صدق وانتماء الحركة الاسيرة ووعيها وادراكها بأن الاحتلال هو المستفيد من عدم حالة الامن والاستقرار في الساحة الفلسطينية.
ودعت الفصائل كافة ابناء شعبنا العظيم الى ضرورة الحفاظ على النسيج الاجتماعي لتفويت الفرصة على المتربصين بزعزعة الأمن والاستقرار.
وطالبت القوى جهات الأخصاص باستثمتار هذا الموقف التاريخي، وبدء العمل من خلال لجان الاصلاح والخيرين بأغلاق ملفات القتل ليسود جو التسماح بين أبناء شعبنا .

وشكرت القوى الجنود المجهولين الذين عملو مع الشيخ جرادات للوصول الى هذا القرار المشرف في السيلة الحارثية، بلد الشهداء والاسرى.
ودعت الفصائل كافة الاخوه الذين لديهم ملفات كهذا الملف،أن يحذو حذوه بالعفو والتسامح خصوصا ونحن نقترب من شهر رمضان المبارك.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.