صورة| “واتس آب” يطرح مفاجأة جديدة تسعد مستخدميه!

       

رام الله مكس – وكالات

يعاني بعض مستخدم تطبيق واتس آب من ثغرات عديدة تزعجهم لذلك يعرضون على الشركة إصلاح هذه الثغرات للتحسين في خدمة التطبيق وفي كل تحديث تقدم الشركة خدمات جديدة لتحافط على عدد المستخدمين الهائل الذي تضمّه.

تختبر شركة واتس آب نظاماً جديداً من خلال نسخة تجريبية تحمل الرقم 2.16.102 خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وتحمل هذه النسخة ميّزة لطالما طالب بها مستخدمو واتس آب.

ستوفر هذه النسخة نظاما مخصصاً للدعوة إلى المجموعات أو “الجروبات” أي أن المستخدم لا يستطيع إدخالك إلى القروب مثلما كان يفعل في السابق بل يرسل لك دعوة يمكنك قبولها أو عدم قبولها في حال لم يعجبك “الجروب”.

واتساب

في السابق كنت تدخل بشكل تلقائي إلى المجموعة في حال ذكر إسمك أثناء تحديد الأشخاص في المجموعة أمّا الآن فبات يتم ارسال لك دعوى مكتوبٌ فيها إسم مؤسس المجموعة وإسم المجموعة وعدد الأعضاء الموجودين فيها.

في حال لم تعجبك المجموعة يمكنك حينها إختيار رفض الدخول مما سيخلصك من الإستيقاظ صباحاً على صوت رنات القروبات أو إزعاجك بالرسائل الكثيرة من أعضاء لا تعرفهم.

أخيراً سيسمح هذا التحديث أيضاً للمسؤول عن المجموعة بأن إنشاء رابط خاص للمشاركة في تطبيقات أُخرى، وستصبح نسخة واتس آب الرسمية موجودة في الأسواق قريباً أمّا النسخة التجريبية فهي موجودة حالياً على “واتس آب بيتا” من جوجل بلاي ولكن ننصحكم بإنتظار النسخة الرسمية لعدم التعرض لأي مشكلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.