جنين: أطلاق حملة “فكر بغيرك” الرمضانية لمساعدة المحتاجين

       

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

 
الرغبة الدائمة في عمل الخير والجهود الشبابية المتواصلة في البحث عن المحتاجين وتقديم المساعدة لهم في قرية العرقة غرب جنين،وأيصال القرية لأعلى المستويات هو ما دفع “لجنة الشبيبة للعمل الأجتماعي” للتفكير في إنشاء مبادرة خيرية تنفرد في أهدافها عن مثيلاتها.
“فكر بغيرك” هي مبادرة خيرية شبابية ، تسعى ومن خلال الجهود المبذولة من قبل القائمين عليها للبحث عن المحتاجين والفقراء في قرية العرقة لتقدم لهم يد العون والمساعدة وتزرع البسمة على وجوه الأطفال.
“محمد واكد” أمين سر حركة فتح وأحد أعضاء اللجنة ،أكد لمراسلنا ،أن من حق الفقراء والأيتام أن يفرحوا بشهر رمضان وبالعيد كغيرهم من أطفال فلسطين ومن هنا كانت إنطلاقة هذه المبادرة التي ستجني أولى ثمارها مع أولى أيام شهر رمضان المبارك.
ويستعد واكد برفقة المتطوعين من الشباب لاستقبال شهر رمضان المبارك الذي سيكون غير مع مبادرتهم، خصوصا وأنهم يفكرون في تقديم برامج متميزة ومتنوعة تتخللها نشاطات ترفيهية، ووجبة إفطار رمضانية.
وأشار واكد إلى زيادة الوعي لدى المجتمع في قرية العرقة المحب للخير والذي لا يمانع أن يقدم أي نوع من المساعدة وإن كانت بسيطة، آملاً من فئة التجار ورجال الأعمال والمؤسسات التجارية أن تكون أكثر فاعلية في تقديم المساعدات، على اعتبار أنها جزءا مهما من الاقتصاد الوطني.
وأضاف ،أن المتطوعين في اللجنة على استعداد تام للوصول لأي مكان لجمع التبرعات التي تمكنهم من الاستمرار بالمبادرة على مدار 30 يوم في شهر رمضان المبارك.
ويضيف لم تقتصر فكرة المبادرة على مشاريع شهر رمضان فحسب وإنما تضع المبادرة وضمن خططها ،تحسين البنية التحتية في القرية والعديد من الأنشطة حيث سيم المباشرة بها بعد العيد مباشرة.
ويؤكد واكد أن نجاح مبادرة “فكر بغيرك” والحفاظ على استمرارية “لجنة الشبيبة للعمل الأجتماعي” يتطلب الحصول على دعم مادي ومختلف اشكال الدعم من المؤسسات الرسمسة و أهل الخيروالمحلات التجارية الذي يأمل أن يكونوا جزءا فاعلا في هذه المبادرات الخيرية, لترى النور وتستمر بالعطاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.