الاحتلال يواصل عزل الأسير أنس جرادات

       

جنين- رام الله مكس- مصعب زيود

 

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الاثنين؛ أن إدارة مصلحة السجون الأسرائيلية، تواصل عزل الأسير أنس غالب حسن جرادات (35 عاماً).

وكانت إدارة مصلحة السجون بتوصية من جهاز الشاباك ، قد عزلت الأسير أنس جرادات بتاريخ 22/05/2016م؛ حيث نقلته من الأقسام في سجن ريمون إلى العزل الانفرادي في سجن عسقلان؛ ومن ثم تم نقله إلى سجن مجدو.

وأضافت المؤسسة أن الإدارة القمعية مازالت تماطل بإخبار الأسير جرادات بأسباب نقله للعزل الانفرادي.

وأشارت مؤسسة مهجة القدس أن سلطات الاحتلال منعت عائلة الأسير جرادات من زياراته منذ مطلع العام الحالي؛ وأخبرته أن المنع ساري المفعول حتى تاريخ 15/08/2016م؛ بذريعة المنع لأسباب أمنية.

واعتبرت المؤسسة أن عزل الأسير جرادات ومنعه من الزيارة لا يستند لأي مسوغات قانونية أو دواعي أمنية؛ وإنما يأتي في إطار ممارسات الاحتلال التعسفية التي تهدف للتضييق على أسرانا والنيل منهم ومن صمودهم.

جدير بالذكر أن الأسير أنس جرادات، من بلدة السيلة الحارثية غرب محافظة جنين، اعتُقل بتاريخ 11 مايو 2003، بتهمة الانتماء والعضوية في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، والتخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية، أسفرت اثنتيْن منها عن مقتل 31 صهيونياً، وحُوكم بعدها بالسجن المؤبد 35 مرة، بالإضافة إلى 35 عامًا، قضى منها 13 عاماً كاملة، وهو صاحب أعلى حكم بين أسرى حركة الجهاد الإسلامي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.