“بتسيلم”: الاحتلال أعدم قصراوي أيضا بحادثة “الشريف” – رام الله مكس

“بتسيلم”: الاحتلال أعدم قصراوي أيضا بحادثة “الشريف”

   

رام الله- رام الله مكس

 

كشفت منظمة “بتسيلم” الحقوقية الصهيونية، أن الاحتلال الصهيوني أعدم أيضا الشهيد رمزي القصراوي، في نفس حادثة إعدام الشهيد عبد الفتاح الشريف في الخليل، في شهر مارس/ آذار المنصرم.

وقالت المنظمة الحقوقية، اليوم الاثنين، إنه واستنادا لإفادات شهود عيان؛ فإن الجنود الصهاينة، أعدموا أيضا الشهيد رمزي القصراوي، بعد أن كان ملقى على الأرض، مصابا بجراح بالغة، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه في نفس الحادث الذي تم فيه إعدام الشهيد عبد الفتاح الشريف وسط مدينة الخليل المحتلة.

وتفيد الشهادات الجديدة التي جمعتها منظمة “بتسيلم” -التي نجحت في توثيق وتصوير عملية إعدام “الشريف”- أن الشهيد القصراوي الذي كان أثناء تسجيل فيلم إعدام “الشريف”، قد أعدم رميا بالرصاص بعد أن أصيب بجراح، وأن هذه الشهادات قد ظهرت مؤخرا بعد أن رفعت قوات الاحتلال القيود التي فرضتها في منطقة مستوطنة “تل رميدة” وسط الخليل.

“تمكنت الباحثة في منظمة بتسيلم منار الجابري لأول مرة منذ وقوع العملية من الدخول إلى الحي وتسجيل إفادات الشهود العيان من السكان”، قالت منظمة بتسيلم.

وقالت المواطنتان نور أبو عيشة وأماني أبو عيشة اللتان كانتا متواجدتين في المنطقة حين وقعت العملية أنهما كانتا شاهدتين على إطلاق أحد جنود الاحتلال النار على رأس الشهيد القصراوي بعد أن أصيب وسقط على الأرض مضرّجًا في دمائه.

-1478651010

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.