جنين:توتر يسود بلدة السيلة الحارثية بعد مقتل شاب برصاص الأجهزة الأمنية! – رام الله مكس

جنين:توتر يسود بلدة السيلة الحارثية بعد مقتل شاب برصاص الأجهزة الأمنية!

   

جنين- رام الله مكس- مصعب زيود

 

لقي الشاب عادل نصر فارس جرادات (19عاما)، يوم الثلاثاء، مصرعه متأثرًا بإصابته برصاص الأجهزة الأمنية خلال اقتحامها لبلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين، الليلة الماضية.

وقال شهود عيان  لمراسلنا إن جرادات أصيب برصاص الأجهزة الأمنية التي داهمت السيلة الحارثية بهدف اعتقال مطلوبين لها وأطلقت الرصاص خلال الملاحقات مما أدى لإصابة جرادات ووفاته لاحقًا متأثرًا بجراحه.

وأشاروا إلى أن الأجهزة الأمنية تنشط في السيلة الحارثية غرب جنين منذ أسابيع على خلفية أحداث الدم والقتل التي شهدتها البلدة، وتنفذ حملة اعتقالات وملاحقات بشكل مستمر.

ونقل مراسلنا عن الشهود قولهم إن الشاب جرادات كان في الشارع برفقة مجموعه من الفتيه ،ليتصدوا بالحجارة عناصر الأجهزة الأمنية خلال عملية الاقتحام فأصيب بالرصاص الذي أطلق خلال ملاحقة أحد الشبان.

وتسود بلدة السيلة الحارثية حالة توتر الشديد على خلفية الحادثة سيما وأن عادل هو ثالث شاب من العائلة يقتل خلال الشهرين الماضيين، فقد قتل أيمن جرادات الأسير المحرر على خلفية ثأر.

كما تلا ذلك قبل أسبوعين مقتل الشاب أحمد جرادات على خلفية ملاحقة شبان من العائلة لأفراد من العائلة المتورطة بقتل المحرر جرادات، واليوم قتل عادل على خلفية تداعيات الحملة الأمنية التي تستهدف ملاحقة ذيول تلك القضية بالبلدة.

بدوره سارع محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان لإصدار بيان عقب الحادثة عزى فيه عائلة جرادات في سيلة الحارثية بوفاة ابنهم الفقيد، داعيًا الأهالي لضبط النفس وانتظار نتائج التحقيق .

وأكد أن جثة المرحوم نقلت إلى مستشفى النجاح للتشريح لمعرفة الأسباب، مشيرًا إلى أنه طلب من النائب العام الإسراع في إجراء التحقيق، فيما بدأت الجهات المختصة التحقيق. داعيا الجميع لعدم الانجرار وراء دعوات البعض لإثارة الفوضى وبث الفتنة في صفوف المواطنين.

ونفى رمضان أن يكون المتوفى مستهدفًا من قبل الأجهزة الأمنية، مبينًا أنه أوعز لتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات وظروف الحادث الذي وقع في سيلة الحارثية وتسبب بوفاة الشاب جرادات.

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.